نشاطات

أمل —-وأمنيه—وعبره؟؟

بقلم رئيس قلم ألتحرير في فلسطين ألشاعره ,,أبتسام أبواصل محاميد,,

اعجبتني سياره بما انني مهوسة سيارات لكن نقصني كل ثمنها.11948071_1613428698945516_1483769281_n

هههه والمثل بقول الصديق وقت الضيق وانا عندي 5000.،

صديق يله اشوف كل واحد يمد ايده ع جيبته ويبعث 1 دولار خليكم.

ببتصوتوا لبرنامج سوبر ستار الي مدخوله.

من التصويت ما بعرف اكم.مليون دولار خليكم جدعان وجدعات

وخليني اشوف اكم صديق وقت الضيق،
ولا احكيلكم يا ريت نتبرع فيهن لاخوانا المحتاجين

في سورريا وفلسطين والعراق واخوانا اليمنين ومن

مصر كمان في ناس محتاجين ما في بلد خالي من

الفقراء والمحتاجين او حتى ابن بلدك

او حارتك هيك امرنا الشرع والدين يا اسلام ومسيحيين ….
اعاننا الله واياكم على فعل الخير قدموا ما

استطعتم لاخوانكم. لو تبرع كل واحد بدولار

يمكن ان ينقذ حياة مريض او تطعم جوعان حماكم وحفظكم الرحمن ساهم بفعل الخير من بلدك.
فلنبادر فيعمل الخير كل من بلده وموقعه. وبارك الله بكم جميعا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق