
تهنئة وشكر
…..
أتقدم بخالص التهنئة لمجلس إدارة نادى أدب حلوان الجديد المنتخب من خلال أعضاء الجمعية العمومية اليوم الثلاثاء ٢٣ يونية ٢٠٢٦ فى وجود اللجنة المشرفة برئاسة الأستاذة نسرين سنوسي وعضوية الشاعر رضا المناوي والشاعر عبدالله أبو سعدة وكان ذلك فى حضور عدد كبير من المهتمين بالشأن الثقافى.
ويتكون المجلس الجديد من:_
……..
١/ الكاتبة رحمة العسال رئيس نادى أدب حلوان
٢/ الشاعر Abdul Elah Gaber سكرتير نادى أدب حلوان
٣/ الأديبة Fatma Mansour عضو مجلس إدارة
٤/الشاعر محمد نصار عضو مجلس إدارة
٥/ الشاعر د. محمد مغاورى عضو مجلس إدارة
…….
ونتمنى للمجلس الجديد التوفيق دائما
….
وكل الشكر للمجلس السابق على ما قدمه من جهد للارتقاء بنادى أدب حلوان وكل التقدير ل
الشاعر خالد هلال رئيس نادى أدب حلوان سابقا
عبدالله مغازى سكرتير نادى أدب حلوان سابقا
الشاعرة عزة الزرقانى عضو مجلس إدارة
الشاعر وليد مليجى عضو مجلس إدارة
والأستاذة نجلاء فاضل عضو مجلس إدارة
……
وكل التحايا للجميع
عبدالله مغازى

عناية مكتب القاهرة مدير التحرير ومدير مكتب القاهرة شاعر الأمة محمد ثابت




